اقوى استراتيجيات ذكية للربح من يوتيوب جرب ذلك

اقوى استراتيجيات ذكية للربح من يوتيوب جرب ذلك

السلام عليكم متابعي مدونة اكاديمية الربح
مرحبا بكم في موضوع جديد 

كل شخص يحاول الربح من اليوتيوب ، يكون إهتمامه الأول هو الحصول على أكبر عدد من المشاهدات، وهذا لان المشاهدات هي العنصر الأكثر أهمية في الربح من اليوتيوب ولقد سبق وتحدثنا  في الكثير من الموضوعات عن الربح من اليوتيوب. 
ولكن منذ بضعة أيام بدأت اتسأل وابحث عن إستراتيجيات مجربة ومضمونة لإنشاء فيديو يوتيوب. 

ولقد توصلت بعد المزيد من البحث ل 4 إستراتيجيات ذكية لعمل فيديو يوتيوب . 
في هذا المقال سوف نعرض لك هذه الاستراتيجيات .

أهم الإستراتيجيات لإنشاء فيديو يوتيوب ناجح 

إستراتيجية الإرتباط بالفيديوهات الناجحة 

  • ملايين المشاهدات كل يوم تذهب لفيديوهات تحاكي أو تقلد أو تسخر من الفيديوهات الناجحة بالفعل. 
  • إذا لم تكن لديك فكرة واضحة، عما يمكنك عمله من فيديوهات علي اليوتيوب، فيمكنك إيجاد طريقة ما لإنشاء فيديو لك مرتبط بفيديو ناجح بالفعل. 

هذه الإستراتيجية ثبت نجاحها بالفعل، وهناك الألاف الذين يتبعونها ويربحون من خلالها كل يوم. وأنت أيضا يمكنك التأكد بنفسك من نجاحها، فقط أختر أي نوع من الفيديوهات الناجحة، وقم بالبحث عنها بنفس الكلمات المفتاحية، وسوف تجد كما هائلا من الفيديوهات الأخري المرتبطة بها، والتي تحتوي على عنوان مشابه لهذه الفديوهات، وعندما تري بعينيك كم المشاهدات التي تحصل عليها الفيديوهات المرتبطة، يمكنك تجربتها بنفسك. 
لتجربة هذه الاستراتيجية عليك الاتي:

  • قم بإختيار اي نوع من انواع الفيديوهات التي تحصل علي مشاهدات عالية. 
  • قم بعمل فيديو يحاكي او يسخر او يقلد هذا الفيديو بصورة كوميدية.
  • حاول ان تختار عنوان الفيديو بحيث يكون قريب من الفيديو الاصلي. 

إستراتيجية عدم التوقع

 يعتمد نجاح هذه الإستراتيجية في المقام الأول، على طبيعة الإنسان في العصر الحديث بصفة عامة، ومستخدم الإنترنت على وجه الخصوص، أصبح أكثر معرفة وأكثر إدراكا وخبرة أكثر من أي وقت مضي، ومستخدمو اليوتيوب يرون الكثير من الفيديوهات مما جعلهم أكثر قدرة علي التنبؤ بمعظم الفيديوهات التي تعرض امامهم قبل أن يروها، من هنا أصبح مستخدم اليوتيوب أكثر إنجذابا للفيديوهات التي تخرج عن توقعاته، هو يريد أن يري شيئا جديدا غير متوقع يثري خبرته كمشاهد. 
من هنا جاءت أهمية إستراتيجية عدم التوقع، وهي ببساطة تقوم على جذب المشاهد من خلال عرض شيء لم يكن يتوقعه. 
  • ربما من خلال اليوتيوب سوف تنجح وتربح الاف الدولارات من افكارك الفريدة وغير النمطية. 
  • ربما نجاحك يكمن في افكارك، التي اعتاد اصدقاءك علي السخرية منك بسببها.

إستراتيجية الميول العاطفية والجنسية للبشر 

هناك حقيقة متفق عليها، وكل شخص تقريبا إختبرها ويعلم علم اليقين صحتها وهي أن الإنسان كائن عاطفي ينجذب دائما نحو الجنس الاخروهذا بسبب الغريزة الجنسية التي نشترك فيها كلنا نحن البشر. 
أنا أعلم كوني عربيا أنه هنا في بقعتنا العربية، ربما نرى أن هذا حرام أو لا يصح الحديث عنه وفي بعض الأحيان يصل الأمر إلي حد الإنكار ولكن هذا لن يغير في الحقيقة شيئا، ولن يغير أيضا في نجاح إستراتيجة الميول الجنسية والعاطفية في إنشاء فيديو يوتيوب ناجح ويمكنك بأخذ هذه الاستراتيجية في الحساب، أن تحصل على أطنان من المشاهدات الإضافية لفيديو اليوتيوب الخاص بك. 
كل ما عليك فعله أن تستخدم الجاذبية الجنسية الطبيعية لدى البشر في الحصول على مشاهدات إضافية وذلك من خلال إختيار جنس من سيظهر في الفيديو الخاص بك مثلا. إليك هذا المثال لو كانت فيديوهاتك موجهة بصورة أكبر للذكور، فالطبيعي أن تجعل نجم الفيديو الخاص بك أنثى لكي تكون عنصر جاذب في الفيديو والعكس بالعكس. 
شركات مستحضرات التجميل العالمية تعلم جيدا أهمية هذه الإستراتيجية في التسويق ومن ثم في تصميم فديوهاتها الإعلانية. إذا كانوا يعلنون مثلا عن كريم الرجال لحلاقة شعر الذقن، فإنهم يظهرون في إعلانهم فتاة جميلة ومتأنقة تداعب الشاب الذي إستخدم هذا الكريم بل إنهم يوجهون رسالة خفية لغرائز العملاء الجنسية، مفادها أن الإناث ينجذبن إليك عندما تستخدم هذا المنتج. 
ومن ثم يربطون شراء منتجاتهم بالإشباع العاطفي والجنسي، الذي صوروه من قبل في الفيديو الإعلاني الخاص بهم. 
إذا استطعت أنت أيضا أن تدرك أهمية الغريزة الجنسية لدى البشر، و تستخدمها في فيديوهاتك على اليوتيوب فإنك سوف تحصل على أضعاف المشاهدات، التي تحصل عليها بالفعل. 

إستراتيجية التعليقات الموضوعية 

في عصر ثورة المعلومات التي نعيش فيه الآن، اصبح الناس يريدون مصدرا جيدا وموثوقا به وموضعيا للتعليق على الأحداث وفي وطننا العربي هنا المشكلة أكثر إتساعا وتشعبا، فنحن شعوب لا نعلم معني الموضوعية، فهي غريبة عنا وبعيدة عنا كل البعد فكل له ميوله الحماسية، وأجنداته وأفكاره المتمحوره حول ذاته، وتعصباته ومساراته المحدودة في التفكير. لكن إذا إستطعت أنت من خلال فيديوهاتك علي اليوتيوب، أن تلهم الناس من خلال تحليلك الموضوعي للاحداث فسوف تنجح. 
الشيء الجيد في هذه الإستراتيجية، أنها نوعا ما تشبه في قوتها الإستراتيجية الأولي، فكل حدث أو خبر ساخن يبدأ عن طريق جهة اخبارية موثوقة. وبالطبع هذه الجهة تمتلك قناة يوتيوب، ومن ثم يمكنك عمل عنوان لفيديوهاتك بحيث يكون مرتبطا بمصدر الخبر، في وطننا العربي وفي مصر تحديدا، لايمر أسبوع إلا وترى مشادة كلامية أو حلقة إعلامية ساخنة وجريئة. 
في هذه الحالة يمكنك تطبيق إستراتيجية التعليقات الموضوعية قم بإختيارعنوان قريب من عنوان المقطع الذي حدثت به المشادة الكلامية. 
وقم بعمل تعليق موضوعي مبني على الحيادية والأمانة، وسوف تحصل علي عدد لابأس به من المشاهدات. 
ومن ثم تحقق أرباحا جيدة من فيديو اليوتيوب الخاص بك. 
هذه الإستراتيجيات الأربعة ا انشاء فيديو يوتيوب ، هي إستراتيجيات فعالة ومضمونة النجاح. 
ويمكنك أنت حتى ولو كنت مبتدءا، تحقيق أرباح حقيقية من اليوتيوب عن طريق تطبيقها.

قد تُعجبك هذه المشاركات